الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. جانب من الدمار الذي خلفه الهجوم الحوثي بسبعة صواريخ باليستية على مدينة مأرب (صور)

اخبار من اليمن الحقت الهجمات الصاروخية الغاشمة على مدينة مأرب من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية أضراراَ جسيمة بممتلكات المواطنين في عدد من أحياء المدينة.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن استهداف مليشيا الحوثي لمدينة مأرب بسبعة صواريخ باليستية فجر اليوم الأحد أسفر عن تدمير عشرات السيارات والمنازل في أحياء متفرقة بمدينة مأرب.

وأكدت المصادر أن السبعة الصواريخ الباليستية التي أطلقتها المليشيا على مدينة مأرب تباعاً خلال 120 دقيقة سقطت وسط أحياء وتجمعات مدنية متسببة في أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين وموجهة رعب أوساط النساء والأطفال في جريمة تضاف إلى سجل حافل بالارهاب لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وتواصل مليشيا الحوثي الارهابية استهدافها للسكان المدنيين في العديد من المحافظات اليمنية بالصواريخ والعبوات الناسفة والطيران المسير موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. جانب من الدمار الذي خلفه الهجوم الحوثي بسبعة صواريخ باليستية على مدينة مأرب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. جانب من الدمار الذي خلفه الهجوم الحوثي بسبعة صواريخ باليستية على مدينة مأرب (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. جانب من الدمار الذي خلفه الهجوم الحوثي بسبعة صواريخ باليستية على مدينة مأرب (صور).

قد تقرأ أيضا