الارشيف / اخبار اليمن

معارك طاحنة هي الأعنف والأكثر دموية في مختلف جبهات حرض.. وزحف كبير للحوثيين

اخبار من اليمن  

أكدت مصادر ميدانية، أن جبهات حرض، تشهد معارك ضاربة وصفت بأنها الأعنف والأكثر دموية، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وقال المصور الحربي والإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة، راشد معروف، إن الجيش يخوض معارك طاحنة هي الأقوى والأعنف في تأريخ المنطقة الخامسة والأكثر دموية على مستوى الجبهات.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الانقلابية زجت، الساعات الماضية، بأكبر عدد من المقاتلين يقدر عددهم بالآلاف إلى جبهات حرض.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي شنت هجوما كبيرا وواسعا من مختلف المحاور على مواقع الجيش الوطني في مدينة حرض.

مؤكدًا أن الجيش الوطني تمكنت من صد جميع الهجمات الانتحارية التي نفذتها مليشيا الحوثي، وكسر كل الأنساق التي دفعت بها المليشيات إلى جبهات حرض.

وأوضح أن المواجهات التي شهدتها جبهات حرض، أسفرت عن مقتل وجرح عدد كبير من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية.

وكانت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهدفت الساعات الماضية، بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديرية حرض، وكبدت المليشيات خسائر فادحة.

وللأسبوع الثالث على التوالي، تدور معارك عنيفة ومتواصلة، بين القوات الحكومية مدعومة بطيران التحالف العربي، وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، وذلك بعد اطلاق الجيش عملية عسكرية تمكن من خلالها السيطرة على 80% من مدينة حرض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معارك طاحنة هي الأعنف والأكثر دموية في مختلف جبهات حرض.. وزحف كبير للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك طاحنة هي الأعنف والأكثر دموية في مختلف جبهات حرض.. وزحف كبير للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك طاحنة هي الأعنف والأكثر دموية في مختلف جبهات حرض.. وزحف كبير للحوثيين.

قد تقرأ أيضا