الارشيف / اخبار اليمن

الهجوم الأكبر للحوثيين انطلق الليلة.. وتحذيرات عاجلة من سقوط منطقة إستراتيجية بيد المليشيات

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة، وبدأت منذ ساعات، بتنفيذ هجوم هو الأكبر على مواقع الجيش الوطني، بهدف استعادة السيطرة على منطقة إستراتيجية بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي تشن في هذه الأثناء، هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني، في جبهة "بني حسن" بمديرية عبس.

وبحسب المصادر فإن هجمات انتحارية ومستمرة منذ 15 ساعة للمليشيات الحوثية، على مواقع الجيش الوطني في الجبهات الشرقية لمديرية حرض، وباتجاه منطقة "بني حسن" بمديرية عبس في محافظة حجة.

وحذر مراقبون من تجاهل الهجمات الانتحارية التي تنفذها مليشيا الحوثي على مواقع الجيش في جبهة بني حسن بمديرية عبس، مؤكدين أن المليشيات تسعى من خلال هذه الهجمات بلسيطرة على "مثلث عاهم" وطريق حرض - عبس.

وكان الجيش الوطني، قد تمكن في 2018م، من السيطرة على منطقة "مثلث عاهم" الإستراتيجية، وعدد من القرى المحيطة خلال عملية عسكرية بدعم من قوات تحالف دعم الشرعية.

ويمثل "مثلث عاهم"، طريق إمداد حيويا للميليشيا الحوثية المدعومة من إيران حيث يربط بين مديريتي مستبأ وحرض من جهة جنوب شرقي وبين عبس وحرض من جهة الجنوب ويشكل شريانا لوصول الإمدادات العسكرية للحوثيين من محافظات حجة وصعدة وعمران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الهجوم الأكبر للحوثيين انطلق الليلة.. وتحذيرات عاجلة من سقوط منطقة إستراتيجية بيد المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهجوم الأكبر للحوثيين انطلق الليلة.. وتحذيرات عاجلة من سقوط منطقة إستراتيجية بيد المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهجوم الأكبر للحوثيين انطلق الليلة.. وتحذيرات عاجلة من سقوط منطقة إستراتيجية بيد المليشيات.

قد تقرأ أيضا