الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة، الى اخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بذكرى يوم التأسيس.

وعبر رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق..منوهاَ بما وصلت إليه المملكة وشعبها من نهضة وتطور وازدهار على جميع المستويات في ظل قيادتها الحكيمة..مؤكداً ان الاحتفاء بهذا اليوم يعبر عن العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية، ودورها البارز في نصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية، واسهاماتها الدولية المؤثرة.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالأدوار التاريخية للمملكة العربية السعودية الى جانب اليمن في الأوقات الصعبة في مختلف المراحل، وموقفها المشرف والحازم بقيادة الجهود المشتركة لاستكمال استعادة الدولة الشرعية وانهاء الانقلاب، ومواجهة المد الفارسي، إضافة الى اياديها البيضاء في تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء التبعات الانسانية الثقيلة للحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتمنى رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس.

قد تقرأ أيضا