الارشيف / اخبار اليمن

الجيش الوطني يودع أحد قيادته البارزة بعد استشهاده بمعارك مع مليشيا الحوثي بمأرب (صور وفيديو)

اخبار من اليمن شهدت محافظة مأرب، اليوم، تشييع جثمان قيادي بارز بالجيش الوطني استشهد خلال مشاركته قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بجبهات المحافظة.

حيث شيع المئات جثمان رئيس عمليات اللواء 110 مشاة الشهيد البطل العميد عبدالعزيز الشرعبي، من أبناء محافظة تعز، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقارعة مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات العزة والكرامة.

ونقل جثمان الشهيد البطل إلى مثواه الأخيرة في مقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي تقدّمه قائد محور إب العميد الركن احمد البحش ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد علي الاشول، وبحضور عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أقارب الشهيد ورفاقه ومحبيه.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد وبطولاته وتضحياته التي جسّدها طيلة حياته في مواجهة تمرّد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بدءً من الحروب الستة في صعدة وصولاً إلى مواجهة انقلابها على الدولة حيث كان من أوائل الضباط الملتحقين بالمعركة الوطنية انطلاقاً من مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش الوطني يودع أحد قيادته البارزة بعد استشهاده بمعارك مع مليشيا الحوثي بمأرب (صور وفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يودع أحد قيادته البارزة بعد استشهاده بمعارك مع مليشيا الحوثي بمأرب (صور وفيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يودع أحد قيادته البارزة بعد استشهاده بمعارك مع مليشيا الحوثي بمأرب (صور وفيديو).

قد تقرأ أيضا