شاهد بالفيديو .. سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويتهمهم بإقصاء شركائهم والاستحواذ على الأموال من الصناديق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم الشيخ سلطان السامعي، جماعة الحوثيين، بإقصاء أعضاء المجلس السياسي الأعلى، وإدارة الدولة كما تدار البقالة.

وأضاف "السامعي"، وهو عضو في المجلس السياسي المشكل من قبل الجماعة الانقلابية وحلفائها، في كلمة ألقاها خلال حفل أقيم بصنعاء في ذكرى 22 مايو، إن المطلوب اليوم هو الوحدة بين "حدّة" و "الجراف"، في إشارة إلى الانقسام الذي أحدثه الحوثيون وتسلطهم على شركائهم.

وقال "السامعي"، إن الحوثيين لا يعرفون معنى الدولة، وأنهم تسلطوا على الصناديق وعلى المؤسسات والوزارات، والحكومة ككل، وباتوا يتعاملون معها بأسلوب "إدارة البقالة" لا الدولة.

وكشف عن صدور تعميم من قيادة المجلس السياسي "مهدي المشاط"، ينص على منع أعضاء المجلس من مخاطبة أي مسؤول بحكومة بن حبتور "الانقلابية"، معتبراً هذا نوع من الإقصاء والتهميش.

وأضاف أن الشخص الوحيد المخول – بحسب التعميم – بمخاطفة مسؤولي الحكومة هو القيادي الحوثي أحمد حامد مدير مكتب مهدي المشاط، الذي قال إنه أصبح الرئيس والقائد.

واختتم "السامعي" قائلاً: "هذه فوضى، نحن نرفض مثل هذا الإقصاء، نحن شركاء ولسنا أجراء.

شاهد بالفيديو .. سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويتهمهم بإقصاء شركائهم والاستحواذ على الأموال من الصناديق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويتهمهم بإقصاء شركائهم والاستحواذ على الأموال من الصناديق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويتهمهم بإقصاء شركائهم والاستحواذ على الأموال من الصناديق.

إخترنا لك

0 تعليق