الارشيف / اخبار اليمن

مصادر سعودية تعلن ‏انتصارات خاطفة في جبهة ”‎حرض” وتكشف عن السلاح الفتاك الذي دخل خط المواجهات وغير مسار المعركة (فيديو)

اخبار من اليمن  

أكدت مصادر إعلامية سعودية، الثلاثاء، أن قوات الجيش اليمني وبدعم طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، حققت انتصارات كبيرة في جبهة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وأوضحت المصادر أن المعارك التي شهدتها جبهة حرض بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، شهدت تطورات جديدة، حيث شارك سلاح الجو السعودي الفتاك بقوة في المواجهات وغير من مسار المعركة.

وأكد مساعد رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية، عبدالله آل هتيلة، أن القوات الحكومية حققت إنتصارات خاطفة في جبهة ‎حرض بدعم من طيران ‎التحالف العربي.

فيما نشر الناشط والمدون السعودي محمد العامر، مشاهد توثق مشاركة ودخول ‏"الأباتشي" السعودية، على خط المواجهه في حرض، وتمكنت من إحراق أسلحة وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وللأسبوع الثالث على التوالي، تخوض قوات الجيش الوطني وبدعم من التحالف العربي معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة حرض، وتمكنت القوات الحكومية من السيطرة على 80% من مدينة حرض الإستراتيجية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصادر سعودية تعلن ‏انتصارات خاطفة في جبهة ”‎حرض” وتكشف عن السلاح الفتاك الذي دخل خط المواجهات وغير مسار المعركة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر سعودية تعلن ‏انتصارات خاطفة في جبهة ”‎حرض” وتكشف عن السلاح الفتاك الذي دخل خط المواجهات وغير مسار المعركة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر سعودية تعلن ‏انتصارات خاطفة في جبهة ”‎حرض” وتكشف عن السلاح الفتاك الذي دخل خط المواجهات وغير مسار المعركة (فيديو).

قد تقرأ أيضا