الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يعاقبون مدرسة أهلية بإقالة المديرة و إخراج الطالبات واقتصارها على الذكور (وثيقة)

اخبار من اليمن أصدرت المليشيا الحوثية أوامر تربوية بإقالة مديرية مدرسة أهلية وإغلاق قسم البنات في المرحلة الثانوية وتوزيعهن على المدارس المجاورة .

واطلع المشهد اليمني على وثيقة رسمية حوثية صادرة عن إدارة التعليم الأهلي والتابعة لوزارة التربية والتعليم التي يرأسها الأخ الشقيق لزعيم المليشيا الحوثية يحي الحوثي والذي قضت باتخاذ حزمة من الإجراءات التعسفية ضد مدرسة منارات صنعاء الاهلية بسبب إقامتها فعالية لا تتناسب مع الهوية الايمانية الخاصة بالحوثيين .

وتضمنت الإجراءات الحوثية تغيير مديرة المدرسة ، واقتصار مرحلة الثانوية على الذكور فقط ، وتوزيع الطالبات على المدارس المجاورة .

واختزلت المليشيا الحوثية الهوية الإيمانية في الإيمان المطلق بولاية الفقيه وتشييع اليمن وممارسة التمييز العنصري في الولاء والطاعة لسلالة بعينها والتي تحتكر السلطة والثروة لصالحها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يعاقبون مدرسة أهلية بإقالة المديرة و إخراج الطالبات واقتصارها على الذكور (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعاقبون مدرسة أهلية بإقالة المديرة و إخراج الطالبات واقتصارها على الذكور (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعاقبون مدرسة أهلية بإقالة المديرة و إخراج الطالبات واقتصارها على الذكور (وثيقة).

قد تقرأ أيضا