الارشيف / اخبار اليمن

مصرع نجل شقيق شيخ قبلي في صفوف مليشيا الحوثي بعد تفجيرها منزله ومنازل أقاربه واستشهاد عمه (الاسم)

اخبار من اليمن لقي نجل شقيق شيخ قبلي بمحافظة عمران مصرعه، في صفوف المليشيات الحوثية، بعد سنوات من تفجيرها منزله، ومنازل أقاربه واستشهاد شقيقه في مواجهة المليشيات.

وقالت مصادر محلية، إن صادق أبوقنة، من أبناء مديرية قفلة عذر، بمحافظة عمران، لقي مصرعه في صفوف مليشيا الحوثي، بعد أيام من مصرع نجل الشيخ الوروري الذي قتلت المليشيات والده.

وأوضحت المصادر، أن أبوقنة من إحدى الأسر القبلية التي واجهت مليشيا الحوثي منذ حروب صعدة، وقدمت عددًا من أبنائها في مواجهة المليشيات عام 2012 قبل سقوط عمران وإعلان الانقلاب.

وأشارت المصادر إلى أن القتيل صادق أبوقنة، منحته المليشيات صفة قائد كتيبة المدرعات في المنطقة الرابعة التابعة لها، وهو أحد أقارب ضحايا العدوان الحوثي على مديرية قفلة عذر خلال اقتحام المليشيات، المديرية، وتفجير منازل أبنائها.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي فجرت منزل أبوقنة ومنازل إخوانه كما استشهد أخيه الشيخ عبدالله أبوقنة أثناء تصديه للمليشيات في حربها على المديرية عام 2012م.

وتعد هذه الحادثة الثانية، في مديرية القفلة بمحافظة عمران، خلال أسبوع، حيث قتل قبل أيام ‘‘مزاحم’’ نجل الشيخ القبلي سلطان الوروري، بعد أن اغتال الحوثيون والده سلطان الوروري في يوليو 2017 وعمه الشيخ مصلح الوروري ونجله يوسف في فبراير 2021.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع نجل شقيق شيخ قبلي في صفوف مليشيا الحوثي بعد تفجيرها منزله ومنازل أقاربه واستشهاد عمه (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع نجل شقيق شيخ قبلي في صفوف مليشيا الحوثي بعد تفجيرها منزله ومنازل أقاربه واستشهاد عمه (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع نجل شقيق شيخ قبلي في صفوف مليشيا الحوثي بعد تفجيرها منزله ومنازل أقاربه واستشهاد عمه (الاسم).

قد تقرأ أيضا