الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لتسهيل عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وتقديم كل التسهيلات اللازمة للجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، للقيام بمهامها على أكمل وجه.

وجدد رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، التأكيد على تعاون الحكومة التام والمستمر مع اللجنة ودعمها وتسهيل ممارستها لأعمالها كآلية وطنية مدعومة أمميا وعربيا معنية بتقصي انتهاكات حقوق الإنسان في كافة أرجاء اليمن ومن مختلف الأطراف.

ولفت الدكتور معين عبدالملك، الى اهمية الدور الذي تقوم به اللجنة في رصد وتوثيق الوقائع الخاصة بانتهاكات حقوق الانسان، وتقويم مسار الاجراءات المتبعة في السجون، مشيرا الى أهمية التقارير التي تعدها اللجنة وزياراتها الميدانية للرصد والتوثيق الدقيق لحالات الانتهاكات.

واطلع رئيس الوزراء من رئيس وأعضاء اللجنة، على أنشطتها خلال الفترة الماضية وما أنجزته من تقارير.. مشيرين الى نتائج برنامج الزيارات الميدانية التي نفذتها مؤخرا الى محافظات شبوة ولحج وتعز والضالع، والاطلاع على اوضاع المساجين، وتقييم وضع حقوق الانسان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لتسهيل عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لتسهيل عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لتسهيل عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان.

قد تقرأ أيضا