الارشيف / اخبار اليمن

بيان للجيش بشأن عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين في مديريات حرض ومستباء وعبس

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، مساء الأربعاء، تفاصيل العملية العسكرية الجديدة، التي نفذها التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريات حرض ومستباء وعبس بمحافظة حجة.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة بحجّة، إنّ مقاتلات التحالف شنّت الساعات الماضية، عدّة غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في حرض ومستباء وعبس.

وأوضح في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن الغارات الجوية البالغ عددها 18 غارة، استهدفت تجمعات للمليشيات الحوثية وآليات عسكرية بينها عربات ودوريات عسكرية "أطقم" على متنها عناصر حوثية وعيار وتموينات، في مديريات حرض وعبس ومستباء شمالي حجة.

وكان التحالف العربي، أعلن في وقت سابق، تنفيذ (28) عملية استهداف ضد المليشيات الانقلابية في محافظة حجة خلال الساعات الـ 24 الماضية، مؤكدًا أن العمليات أسفرت عن تدمير (14) آلية عسكرية وخسائر بشرية في صفوف المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان للجيش بشأن عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين في مديريات حرض ومستباء وعبس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان للجيش بشأن عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين في مديريات حرض ومستباء وعبس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان للجيش بشأن عملية عسكرية جديدة ضد الحوثيين في مديريات حرض ومستباء وعبس.

قد تقرأ أيضا