الارشيف / اخبار اليمن

لقاء موسع للخطباء في مأرب لتعزيز دورهم في دعم وإسناد المعركة الوطنية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب ومؤسسة وطن التنموية، اليوم، لقاء موسعا للخطباء في المحافظة لتعزيز دورهم في دعم وإسناد الجيش الوطني في معركته الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد وكيل المحافظة عبدالله الباكري، أهمية دور العلماء و الخطباء والمرشدين والدعاة في دعم المعركة الوطنية وتعزيز الحاضنة الشعبية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتعزيز صمودهم في وجه مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران..داعياً العلماء والخطباء والدعاة والمرشدين وأرباب الفكر والإعلام للقيام بدورهم في هذه المعركة المصيرية وجمع كلمة اليمنيين وتوحيد صفوفهم وتعزيز تلاحمهم الوطني وحثهم على الالتفاف خلف قيادتهم الشرعية وجيشهم الوطني حتى تحقيق النصر و إنهاء مشروع مليشيات الحوثي الإرهابية واستعادة مؤسسات الدولة.

من جهته أشار مدير مكتب الأوقاف بمأرب حسن القبيسي، إلى أهمية دور العلماء والخطباء والدعاة والمرشدين في التصدي لفكر مليشيات الحوثي الإيرانية وكشف انحرافاتها الباطلة وتعزيز الوعي المجتمعي بخطورة المشروع الإيراني التدميري في اليمن والمنطقة الذي يستهدف هوية اليمنيين وعقيدتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء موسع للخطباء في مأرب لتعزيز دورهم في دعم وإسناد المعركة الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء موسع للخطباء في مأرب لتعزيز دورهم في دعم وإسناد المعركة الوطنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء موسع للخطباء في مأرب لتعزيز دورهم في دعم وإسناد المعركة الوطنية.

قد تقرأ أيضا