الارشيف / اخبار اليمن

مثيرة لـ”السخرية”..”الحوثي” يوجه ثاني دعوة لـ”روسيا” و”أوكرانيا” ويذيلها باتهام جديد لـ”السعودية” و”الإمارات”

اخبار من اليمن وجه القيادي البارز في المليشيا وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، اليوم الخميس، ثاني دعوة لـ"روسيا" و"أوكرانيا"؛ مثيرا سخرية واسعة.
وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، " ‏ندعو ‎أوكرانيا و ‎روسيا إلى التحلي بضبط النفس وعدم إغلاق الأبواب أمام الحوار والعمل الدبلوماسي لأن نتيجة ذلك دمار يمكن تجاوزه"؛ ما أثار سخرية واسعة، بأن يبدأ الحوثي بنفسه وجماعته المدعومة من إيران.
وزعم بان" أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات ترفض العمل الدبلوماسي والحوارات البناءة غير الاستكشافية"؛ حد تعبيره.
وتأتي دعوة الحوثي بعد دعوة أولى لروسيا وأوكرانيا أثارت جدلا واسعا، وسط إستمرار رفض وتعنت مليشيا الحوثي لدعوات ومبادرات إنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مثيرة لـ”السخرية”..”الحوثي” يوجه ثاني دعوة لـ”روسيا” و”أوكرانيا” ويذيلها باتهام جديد لـ”السعودية” و”الإمارات” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مثيرة لـ”السخرية”..”الحوثي” يوجه ثاني دعوة لـ”روسيا” و”أوكرانيا” ويذيلها باتهام جديد لـ”السعودية” و”الإمارات”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مثيرة لـ”السخرية”..”الحوثي” يوجه ثاني دعوة لـ”روسيا” و”أوكرانيا” ويذيلها باتهام جديد لـ”السعودية” و”الإمارات”.

قد تقرأ أيضا