الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق سعودي على غزو روسيا لأوكرانيا.. ووصف الرئيس الأوكراني  بـ”الغبي” والتنبؤ بمصيره المحتوم

اخبار من اليمن في أول تعليق سعودي غير رسمي، على اندلاع الحرب بين روسيا وأكورانيا، وصف سياسي سعودي بارز، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بـ"الغبي"، وتنبأَ بالمصير النهائي الذي لا مفر منه لـ"زيلينسكي.

وقال الأكاديمي والمحلل السياسي السعودي، رئيس الهيئة العليا لإتحاد الإعلاميين العرب، خالد آل هميل السبيعي، إنّ الممثل الغبي رئيس أوكرانيا اختار معاداة روسيا الدولة العظمى وبلاده على حدودها.

وتساءل السبيعي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، عن الدوافع الغبية التي دفعت رئيس أوكرانيا لمعاداة روسيا وبلاده تقع على حدودها، وامكانياته بالنسبة لروسيا لاتقارن.

وأشار إلى أن الرئيس الأوكراني عادى روسيا معتمداً على إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وأوروبا التي لن تغامر في محاربة الزعيم الروسي.

وتوقع الكاتب والحلل السياسي السعودي، أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، سيكون قريبًا لاجئ لدى الرئيس الأمريكي بايدن.

وفجر الخميس، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إطلاق عملية عسكرية في إقليم دونباس شرقي أوكرانيا، تبعها ردود فعل غاضبة من مختلف الدول حول العالم ومطالبات بتشديد العقوبات على موسكو.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق سعودي على غزو روسيا لأوكرانيا.. ووصف الرئيس الأوكراني  بـ”الغبي” والتنبؤ بمصيره المحتوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق سعودي على غزو روسيا لأوكرانيا.. ووصف الرئيس الأوكراني  بـ”الغبي” والتنبؤ بمصيره المحتوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق سعودي على غزو روسيا لأوكرانيا.. ووصف الرئيس الأوكراني  بـ”الغبي” والتنبؤ بمصيره المحتوم.

قد تقرأ أيضا