الارشيف / اخبار اليمن

بالصور ..حادث شنيع يتسبب بوفاة مسؤول و شيخ قبلي كبير بعد شهر من تكريم الحوثيين له

اخبار من اليمن تسبب حادث مروري مروع في وفاة شيخ قبلي كبير يشغل منصب وكيل للعاصمة صنعاء بعد أقل من شهر من تكريم المليشيا الحوثية له ومنحه وسام " القبيلة العربية " .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأثنين أن الشيخ القبلي عارف بن صالح مجلي أحد كبار مشائخ قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء والذي يطلق عليه قبليا إسم "شيخ مشايخ أرحب " والتي تعني أرفع رتبة قبلية كرئيس ومرجعية قبلية لقبيلة أرحب توفي في حادث مروري غامض بعد دهس سيارته بشاحنة نقل كبيرة والتي داست السيارة ثم انقلبت بعد تسويتها بالأرض .

وأضافت المصادر أن الشيخ عارف بن صالح مجلي قتل فور دهس سيارته في حادث وصف بالغامض والمروع في خط الحديدة - صنعاء والذي تسبب في وفاته مع رفيقه حمود محمود السعداني والذي ينتمي إلى قبيلة أرحب أيضا والتي تقع شمال العاصمة صنعاء .

وأكدت المصادر أن الشيخ مجلي قتل بعد أقل من شهر من تكريم المليشيا الحوثية له ومنحه وسام "القبيلة العربية " من قبل عبد العزيز بن حبتور والذي ينتحل منصب رئيس الوزراء في حكومة الانقلابيين بصنعاء و رئيس ما يسمى مجلس التلاحم القبلي الشيخ الحوثي ضيف الله رسام والذي يمنح هذه الأوسمة للمشايخ الموالين للحوثيين .

وبحسب المصادر فإنه سيتم تشييع جثمان الشيخ عارف بن صالح مجلي والذي يشغل منصب وكيل أمانة العاصمة صنعاء ورفيقه حمود محمود السعداني يوم غدا من المستشفى العسكري بصنعاء ودفنه في مسقط رأسه في قرية سلم بمديرية أرحب .

هذا واستطاع الشيخ مجلي وعددا من مشايخ أرحب في إيقاف الحرب الأهلية داخل قبيلة أرحب والتي يتهم فيها أبناء القبيلة المليشيا الحوثية بإشعالها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور ..حادث شنيع يتسبب بوفاة مسؤول و شيخ قبلي كبير بعد شهر من تكريم الحوثيين له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور ..حادث شنيع يتسبب بوفاة مسؤول و شيخ قبلي كبير بعد شهر من تكريم الحوثيين له، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور ..حادث شنيع يتسبب بوفاة مسؤول و شيخ قبلي كبير بعد شهر من تكريم الحوثيين له.

قد تقرأ أيضا