الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يجبرون الأكاديميين بجامعة صنعاء حضور فعاليات ذكرى مقتل حسين الحوثي

اخبار من اليمن أجبرت المليشيا الحوثية الأكاديميين في جامعة صنعاء على حضور فعاليات ذكرى مقتل حسين الحوثي والذي قتل على يد قوات الجيش اليمني بعد إعلان الأخير تمرده على الحكومة الشرعية عام 2004م واندلاع حرب صعدة الأولى .

وقالت مصادر اكاديمية للمشهد اليمني أن القاسم عباس والذي ينتحل صفة رئيس جامعة صنعاء أجبر الأكاديميين في جامعة صنعاء على حضور الفعاليات التي تقيمها المليشيا الحوثية في جميع كليات الجامعة احتفالا بذكرى مقتل الأب الروحي للمليشيا الحوثية حسين الحوثي .

وأضافت المصادر أن القاسم عباس والذي بات يعرف في أوساط الأكاديميين والطلاب في جامعة صنعاء تحت إسم "الإمام القاسم" نظرا لنفوذه وعنصريته طلب من الإداريين في رئاسة الجامعة برفع أسماء الأكاديميين المتغيبين عن الاحتفالية .

وأكدت المصادر أن الكيان الطلابي الحوثي " ملتقى الطالب الجامعي" حشد أيضا الطلاب لحضور الاحتفالية بمقتل الحوثي وجعلها مناسبة لجر الطلاب للسير في دربه والتضحية من أجل تثبيت نظامهم العنصري والسلالي .

هذا وأقامت المليشيا الحوثية احتفاليات في جميع المحافظات الخاضعة لمناطق سيطرتها بمناسبة مقتل حسين الحوثي وتحويل هذه المناسبة إلى مناسبة للتحشيد والتجنيد في صفوف المليشيا الحوثية الطائفية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يجبرون الأكاديميين بجامعة صنعاء حضور فعاليات ذكرى مقتل حسين الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يجبرون الأكاديميين بجامعة صنعاء حضور فعاليات ذكرى مقتل حسين الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يجبرون الأكاديميين بجامعة صنعاء حضور فعاليات ذكرى مقتل حسين الحوثي.

قد تقرأ أيضا