الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن أسباب الانفجارات والحرائق التي شهدتها مدينة الصالح في تعز فجر اليوم

اخبار من اليمن كشف مصدر عسكري، أسباب الانفجارات العنيفة التي هزت مدينة الصالح في منطقة الحوبان الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمدينة تعز، فجر اليوم.

وقال الناطق العسكري للجيش الوطني في تعز، عبدالباسط البحر، في تغريدات على تويتر، رصدها المشهد اليمني: ‘‘مدينة الصالح السكنية في الحوبان شمال شرق تعز مكتضة بالمدنيين وقد حولها الحوثي إلى معتقل وحتى ساعات الفجر الأولى والانفجارات فيها لا تتوقف جراء انفجار مخازن اسلحة ثقيلة تابعة لمليشيات الحوثي الارهابية الإيرانية والتي وضعت في عمارات تحت سكان مدنيين وتحت معتقلات لمختطفين مدنيين’’.

ونقل البحر، عن شهود عيان قولهم ‘‘أن الاسعافات لم تستطع الوصول لاسعاف الاطفال والضحايا بسبب الانفجارات المتواصلة والشظايا وانباء عن اشتباكات في مطار تعز شرق المحافظة’’.

واختتم ناطق الجيش تصريحه بالقول: ‘‘بالمختصر مليشيات الحوثي تستخدم المدنيين دروع بشرية لمخازن اسلحتها ولايهمها حياة المدنيين’’.

وشهدت مدينة الصالح، في وقت متأخر الليلة الماضية، انفجارات عنيفة، وشوهدت ألسنة اللهب وهي تتصاعد منها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن أسباب الانفجارات والحرائق التي شهدتها مدينة الصالح في تعز فجر اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن أسباب الانفجارات والحرائق التي شهدتها مدينة الصالح في تعز فجر اليوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن أسباب الانفجارات والحرائق التي شهدتها مدينة الصالح في تعز فجر اليوم.

قد تقرأ أيضا