بعد الملاسنات بينهم ...الحوثيون يهددون بنشر فضيحة لاحد القيادات الحوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افادت مصادر مطلعة من العاصمة صنعاء ان  ناشطون حوثيون هددوا  بنشر فيديوهات جنسية للقيادي الحوثي حسين العماد، بعد هجوم الأخير على القيادي النافذ أحمد حامد (أبومحفوظ) المعين من المليشيا مديرا لمكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء .

وكان القيادي الحوثي قد شبه ( أبو محفوظ ) بلص نشل حقائب النساء في صنعاء، والذي اشتهرت قصته بعد رصده من قبل كاميرا إحدى المحلات وهو ينشل حقيبة امرأة ويسحبها في الشارع .

وجاء تعليق العماد على خلفية الهجوم الذي شنه سلطان السامعي، عضو ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين على القيادي ( أبو محفوظ ) واتهامه بالفساد والسطو على الصناديق الحكومية والسيطرة على المؤسسات، غير أن الناشطين الحوثيين ردوا على القيادي العماد وهددوه بنشر فيديوهات جنسية له .

ويعد حسين العماد من القيادات البارزة لجماعة الحوثي في صنعاء .

واستخدمت مليشيا الحوثي الفيديوهات الجنسية لإسكات المعارضين لها، وسبق وأن استخدمت ذات الأسلوب مع وزير الخدمة في حكومتهم غير المعترف بها " طلال عقلان " ، والذي أوقفته عن عمله، قبل أن تعيده وتطيح به من منصبه بذات التهمة .

 

بعد الملاسنات بينهم ...الحوثيون يهددون بنشر فضيحة لاحد القيادات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الملاسنات بينهم ...الحوثيون يهددون بنشر فضيحة لاحد القيادات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الملاسنات بينهم ...الحوثيون يهددون بنشر فضيحة لاحد القيادات الحوثية.

إخترنا لك

0 تعليق