الارشيف / اخبار اليمن

 أزمة مواصلات تضرب صنعاء بعد شحة النفط والمليشيا مازالت تمنع الشاحنات من الدخول

اخبار من اليمن ضربت أزمة المشتقات النفطية العاصمة صنعاء وغيرها من المناطق الخاضعة للحوثيين بعد توقف الحركة في للعديد من الشوارع نتيجة لطوابير السيارات أمام محطات البترول .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم أن أزمة خانقة في المشتقات النفطية افتعلها المليشيا الحوثية بعد منعها دخول شاحنات النفط والغاز من مناطق الحكومة الشرعية وخاصة في النقاط الحوثية في أطراف محافظتي مارب والجوف تسببت في أزمة خانقة في العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن منع الحوثيين لدخول المشقات النفطية تسبب في ازدحام شديد في محطات إنتظار الركاب بعد عجز سيارات الأجرة من نقل الأعداد الكبيرة من المنتظرين في هذه المحطات .

وأكدت المصادر أن طابور الانتظار في العاصمة صنعاء من جهة الشرق امتدت من شارع خولان حتى أمام محطات البترول بالقرب من مصلحة الهجرة والجوازات وصولا إلى إحدى القرى المجاورة وكذلك الحال من امام محطة الحثيلي حتى القرب من حي شميلة وفي شارع الستين وصل الطابور أمام محطة النفط من أمام منطقة عطان حتى النفق القريب من دار الرئاسة حتى أصبح شارع الستين شبه مقفول مما تسبب في انقطاع الطريق إلى عصر غرب العاصمة صنعاء .

وارتفعت أسعار الجالون البترول والديزل سعة عشرين لتر إلى ما يقارب الأربعين ألف ريال وسعر اسطوانة الغاز فوق 17 ألف ريال مما تسبب في توقف أكثر من 90 % من السيارات .

وتسبب منع المليشيا الحوثية في دخول المشتقات النفطية في ردة فعل غاضبة من قبل العديد من المواطنين وحتى من المواليين للمليشيا الحوثية بعد إدراكهم أن المليشيا تحاصر جميع اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 أزمة مواصلات تضرب صنعاء بعد شحة النفط والمليشيا مازالت تمنع الشاحنات من الدخول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  أزمة مواصلات تضرب صنعاء بعد شحة النفط والمليشيا مازالت تمنع الشاحنات من الدخول، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  أزمة مواصلات تضرب صنعاء بعد شحة النفط والمليشيا مازالت تمنع الشاحنات من الدخول.

قد تقرأ أيضا