الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على اقتحام مقر المؤتمر في عدن.. ويوجه تحذيرًا شديدًا للانتقالي

اخبار من اليمن أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح، الممارسات الإقصائية التي يرتكبها المجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن، ضد حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأعلن رئيس دائرة الثقافة والإعلام في التجمع اليمني للإصلاح في عدن، خالد حيدان، تضامن حزبه مع قيادة المؤتمر، في العاصمة المؤقتة عدن، محذرًا الانتقالي من مزيد من العزلة، نتيجة محاولته تعطيل العمل السياسي في المدينة.

وقال حيدان، في بيان مقتضب، نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن ‘‘إقتحام وإحراق مقرات الأحزاب السياسية بالعاصمة عدن ومحاولة تعطيل الحياة السياسية والإقصاء والتهميش سلوك مرفوض ..لا تقبله عدن الكبيرة بتاريخها العريق بل تلفظه’’.

وأضاف: ‘‘وعلى من يمارس ذلك أن يعى أن من يمارس ذلك السلوك المخالف للقانون لن يؤذي أحدا ولن يثمر له إلا مزيدا من العزلة السياسية المجتمعية والشعبية’’.

واختتم القيادي في حزب الإصلاح بيانه بالقول: ‘‘كامل التضامن مع قيادة المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة المؤقتة عدن’’.

وكانت عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اقتحمت، أمس الثلاثاء، مقر حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية التواهي بمدينة عدن، وماتزال تسيطر عليه حتى الآن، وفق بيان صادر عن الحزب، كما شن الانتقالي حملة ضد المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد طارق صالح، بعد إشهار أول فرع لها في محافظة شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على اقتحام مقر المؤتمر في عدن.. ويوجه تحذيرًا شديدًا للانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على اقتحام مقر المؤتمر في عدن.. ويوجه تحذيرًا شديدًا للانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على اقتحام مقر المؤتمر في عدن.. ويوجه تحذيرًا شديدًا للانتقالي.

قد تقرأ أيضا