الارشيف / اخبار اليمن

الانتقالي يتوعد ‘‘المؤتمر’’ والمقاومة الوطنية بالندامة ويحذر من إقامة فعاليات سياسية في المحافظات الجنوبية

اخبار من اليمن حذر المجلس الانتقالي الجنوبي، من إقامة أي فعالية حزبية في مناطق سيطرته جنوبي اليمن.

وقال عضو هينة رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي، في منشور على حسابه في فيسبوك إن ‘‘أي كيان شمالي يوجه بوصلته نحو الجنوب، يعد عدوا مبينا لشعبه، سواء كانت اليافطة التي يرفعها بعنوان "انصار الله" (الحوثيين) أو "الإخوان" أو "المكتب السياسي" أو "المقاومة الوطنية" أو غيرها من المسميات.

وأضاف: ‘‘فمن يقول ان عدوه الحوثي، ومعركته تحرير صنعاء، فالطريق إلى صنعاء والحوثي من مأرب والبيضاء وتعز والحديدة، وليست من شبوة أو عدن أو غيرها من مدن الجنوب، ومن يعتقد واهماً خلاف ذلك، فلن يحصد سوى الخيبة والندامة’’.

يأتي ذلك في ظل تصعيد غير مسبوق، بين الانتقالي الجنوبي وحزب المؤتمر، حيث اقتحمت عناصر تابعة للانتقالي مقر الحزب في التواهي بعدن، بعد حملة تحريض واسعة بسبب إعلان فتح فرع للمكتب السياسي التابع للمقاومة الوطنية التي يقودها طارق صالح، في محافظة شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الانتقالي يتوعد ‘‘المؤتمر’’ والمقاومة الوطنية بالندامة ويحذر من إقامة فعاليات سياسية في المحافظات الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يتوعد ‘‘المؤتمر’’ والمقاومة الوطنية بالندامة ويحذر من إقامة فعاليات سياسية في المحافظات الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يتوعد ‘‘المؤتمر’’ والمقاومة الوطنية بالندامة ويحذر من إقامة فعاليات سياسية في المحافظات الجنوبية.

قد تقرأ أيضا