محافظ تعز يزف بشرى سارة لجرحى المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم ، خلال لقائه بالعاصمة المصرية القاهرة ممثلين عن اللجنة الطبية العسكرية " إن الجهود أثمرت عن استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتحويل المبالغ المستقطعة خلال الأشهر السابقة والبالغة (٥٨٠ ) مليون ريال من قبل المنطقة الرابعة وإيداعها الى حساب لجنة الجرحى بمحافظة تعز ".
واكد شمسان ان الخطط المرسومة تتمثل في معالجات موحدة لجميع الجرحى في جميع الجبهات قائلا "لن نقبل ابداً بوجود تباين واختلاف في المعالجات والتعاملات المتعلقة بالجرحى والشهداء"..منوها الى أن عملية الإستقطاع من المرتبات هو واجب وطني تجاه أشرف وأرفع فئة في المجتمع قدموا أرواحهم من أجل تحرير المحافظة بحيث ينعم أبنائها بالأمن والاستقرار .
وأضاف المحافظ شمسان "إن السلطة المحلية مستمرة في بذل كل الجهود ومتابعة الحكومة لوضع حلول جذرية لمشكلة الجرحى التي تؤرق أبناء تعز ومناضليها وسيتم تسخير كل الجهود لمعالجة كل جريح وبأسرع وقت وإيقاف المعاناة القائمة".
الى ذلك أشاد رئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور فكري العبسي بالجهود التي يبذلها المحافظ..موضحاً بأن هناك مايقارب 170 جريح ومرافق في القاهرة بحاجة إلى استكمال علاجهم والاستعداد لإستقبال دفعة أخرى .
ويشكو جرحى محافظة تعز في الهند والقاهرة من اهمالهم وعدم ترقيمهم ومنحهم الرعاية الطبية الكاملة.

محافظ تعز يزف بشرى سارة لجرحى المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يزف بشرى سارة لجرحى المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يزف بشرى سارة لجرحى المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق