الارشيف / اخبار اليمن

قائد عسكري من الميدان يكشف آخر مستجدات في تعز

اخبار من اليمن كشف قائد عسكري ميداني من محافظة تعز جنوب غرب اليمن عن آخر المستجدات الميدانية في جبهات المحافظة.

واكد رئيس اركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، ان ابطال الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، كبد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خسائر كبيرة في الارواح والعتاد بجبهة الاربعين شمال محافظة تعز.

واوضح المجيدي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) خلال تفقده، اليوم، المقاتلين في جبهة الأربعين، بان ابطال الجيش تمكنوا من صد المليشيات الحوثية في جبهة الاربعين بعد معارك عنيفة.. مشيراً الى مقتل واصابة 25 عنصراً حوثياً واحراق عربة ( بي ام بي) واعطاب دبابة وطقمين عسكريين تابعة للمليشيا.

واشاد اركان حرب محور تعز، بحنكة ابطال الجيش الوطني ونجاحهم في صد العدو وتدمير آلياته.. مشدداً على ضرورة التحلى بروح اليقظة والإستعداد العالي لتنفيذ المهام في مختلف الظروف، ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد المليشات الحوثية الرامية الى كسر الحصار المفروض على تعز وتطهيرها من المليشيات الحوثية.

من جانبهم، عبر ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية عن شكرهم لقيادة محور تعز على زيارتها المستمرة لجبهات القتال واهتمامها بابطال الجيش ..مؤكدين مواصلة السير نحو استكمال تحرير المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الحوثية، وتحرير كل شبر من الوطن واستعادة الدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد عسكري من الميدان يكشف آخر مستجدات في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري من الميدان يكشف آخر مستجدات في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري من الميدان يكشف آخر مستجدات في تعز.

قد تقرأ أيضا