الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تسلم مستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان السفير جمال عوض، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، أوراق اعتماد الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين لدى بلادنا مايا امير اتونجا.

وناقش السفير جمال عوض مع الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين، علاقات التعاون وأهم الأنشطة التي تقوم بها المفوضية في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا جراء الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية..مؤكداً حرص وزارة الخارجية تسهيل مهامها وتقديم الدعم الممكن لإنجاح عمل وأنشطة المفوضية..متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهامها.

من جانبها أشادت الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين، بمستوى علاقات التعاون والتسهيلات التي تقدمها الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الخارجية لتسهيل مهمة المفوضية السامية لشئون اللاجئين.

حضر مراسم تسليم أوراق الاعتماد مدير إدارة المنظمات الدولية بديوان وزارة الخارجية بعدن الوزير المفوض مثنى العامري، ومدير مكتب المفوضية السامية لشئون اللاجئين بعدن جويل اندرسون.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد الممثل المقيم للمفوضية السامية لشئون اللاجئين.

قد تقرأ أيضا