الارشيف / اخبار اليمن

بعد ان كسب قبل شهور في تحدي اسرع زواج في اسبوع هزمه السرطان .. يمنيون ينعون الشاب اليمني ” الفايق”

اخبار من اليمن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بنعي الشاب اليمني "محمد الفايق" الذي توفي يوم امس اثر مرض السرطان , بعد شهور قليلة من احتفاله بزواجه المشهور بتحدي العرس في أسبوع .

وسيطرت حالة من الحزن على أصدقاء و رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بالشاب الراحل , متذكرين قصة عرسه الذي تم قبل شهور بعد فوزه في تحدي مع مغترب يمني في امريكا، بالزواج خلال سبعة أيام، مقابل أن يدفع له خمسة مليون ريال .

وقال النشطاء ان "الفايق " كان شاب طموح ومرح , وعرفه البعض من بثوثه المباشرة في الانستقرام ، و سافر مصر يتعالج ولم يكن يعرف باصابته بسرطان دم ، وفي شهرين كتب السرطان نهايته.

وكان قد احتفل بعرسه قبل شهور قليلة في الصالة الملكية بصنعاء، واعتبر نشطاء ان زواجه كان أسرع تجهيزات لأسرع حفل زفاف في تاريخ اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ان كسب قبل شهور في تحدي اسرع زواج في اسبوع هزمه السرطان .. يمنيون ينعون الشاب اليمني ” الفايق” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ان كسب قبل شهور في تحدي اسرع زواج في اسبوع هزمه السرطان .. يمنيون ينعون الشاب اليمني ” الفايق”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ان كسب قبل شهور في تحدي اسرع زواج في اسبوع هزمه السرطان .. يمنيون ينعون الشاب اليمني ” الفايق”.

قد تقرأ أيضا