الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. آخر صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي قبيل تصنيفها جماعة إرهابية من قبل مجلس الأمن

اخبار من اليمن توقفت مليشيا الحوثي الانقلابية عن إطلاق الصواريخ الباليستية عقب تصنيفها من قبل مجلس الأمن الدولي جماعة إرهابية في جلسته يوم الاثنين.

ومن خلال متابعة "المشهد اليمني" لم ترد أي أنباء عن أي استهداف صاروخي حوثي عقب الصاروخ الذي أطلقته مساء السبت على مناطق شمال مديرية حريب جنوب محافظة مأرب، وأنباء أخرى تحدثت عن صاروخ آخر أطلقته مليشيا الحوثي ظهر يوم الأحد باتجاه منشأة صافر النفطية شرقي محافظة مأرب وسقط شرقي المنشأة في منطقة يقطنها البدو الرحل دون تسجيل أي خسائر بشرية أو مادية.

وأصدر مجلس الأمن الدولي، الاثنين، بدعم من دولة الإمارات، قرارا يوسّع الحظر على إيصال الأسلحة إلى اليمن ليشمل جميع المتمرّدين الحوثيين المتحالفين مع إيران، بعدما كان مقتصرا على أفراد وشركات محدّدة.

كما اعتبر القرار الذي صوّتت لصالحه 11 دولة بينما امتنعت أربع عن التصويت هي النروج والمكسيك والبرازيل وإيرلندا، أنّ الحوثيين "جماعة إرهابية"، وذلك للمرة الأولى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. آخر صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي قبيل تصنيفها جماعة إرهابية من قبل مجلس الأمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. آخر صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي قبيل تصنيفها جماعة إرهابية من قبل مجلس الأمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. آخر صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي قبيل تصنيفها جماعة إرهابية من قبل مجلس الأمن.

قد تقرأ أيضا