الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” تهدد وتتوعد السعودية والإمارات بضربات كبيرة إذا لم يتم تنفيذ هذا الشرط خلال ساعات

اخبار من اليمن هددت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأحد، باستهداف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، خلال الساعات القادمة.

وقال القيادي البارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، عبدالسلام جحاف، توعدت بشن ضربات إستراتيجية تستهدف السعودية والإمارات.

وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إن المليشيات الحوثية، ستنفذ ضربات استراتيجية على الرياض ودبي، اذا لم يتم فك الحصار الذي يفرضه التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على المليشيات خلال 48 ساعة.

وزعم القيادي في مليشيا الحوثي، أن هناك وساطة بين جماعته ودول التحالف، تقود للتهدئة واعطاء المليشيات ما تريد. حد زعمه.

وتتهم مليشيا الحوثي، التحالف العربي بالوقوف خلف الأزمة الخانقة للمشتقات النفطية، التي تشهدها المناطق التي تسيطر عليها المليشيات منذ عدة اشهر.

فيما تمنع مليشيا الحوثي كل القواطر المحملة بالوقود القادمة من مناطق الشرعية بالدخول إلى صنعاء، وهو ما أدى إلى تفاقم الأزمة وارتفاع أسعار الوقود في السوق السوداء بشكل جنوني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” تهدد وتتوعد السعودية والإمارات بضربات كبيرة إذا لم يتم تنفيذ هذا الشرط خلال ساعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” تهدد وتتوعد السعودية والإمارات بضربات كبيرة إذا لم يتم تنفيذ هذا الشرط خلال ساعات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” تهدد وتتوعد السعودية والإمارات بضربات كبيرة إذا لم يتم تنفيذ هذا الشرط خلال ساعات.

قد تقرأ أيضا