الارشيف / اخبار اليمن

بعد ساعات من التهديد والوعيد.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على السعودية.. والتحالف يرد

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، هجوما جديدا باتجاه المملكة العربية السعودية.

وحاولت مليشيا الحوثي الإرهابية، استهداف الأعيان المدنية في المناطق الجنوبية بالسعودية، بعدة طائرات مسيرة دون طيار،

‏فيما أكد التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن، اعتراض وتدمير طائرات مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه المنطقة الجنوبية للمملكة.

وأعلن التحالف انطلاق عملية عسكرية جديدة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وقال إنه بدأ بتنفيذ عملیة نوعیة لأهداف عسكرية مشروعة للمليشيات بالعاصمة صنعاء.

‏مؤكدا أن هذه العملية تأتي استجابة لتهديد الطائرات المسيرة الحوثية ومحاولات المليشيات الانقلابية استهداف المدنيين.

‎وفي وقت سابق، هددت مليشيا الحوثي الانقلابية، باستهداف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، خلال الساعات القادمة.


وقال القيادي البارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، عبدالسلام جحاف، توعدت بشن ضربات إستراتيجية تستهدف السعودية والإمارات.


وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إن المليشيات الحوثية، ستنفذ ضربات استراتيجية على الرياض ودبي، اذا لم يتم فك الحصار الذي يفرضه التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على المليشيات خلال 48 ساعة.


وزعم القيادي في مليشيا الحوثي، أن هناك وساطة بين جماعته ودول التحالف، تقود للتهدئة واعطاء المليشيات ما تريد. حد زعمه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ساعات من التهديد والوعيد.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على السعودية.. والتحالف يرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من التهديد والوعيد.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على السعودية.. والتحالف يرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من التهديد والوعيد.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على السعودية.. والتحالف يرد.

قد تقرأ أيضا