الارشيف / اخبار اليمن

أول ظهور للطفلين اليمنيين ‘‘كريم وأمير’’ المحاصرين في أوكرانيا.. بعد مغامرة شاب مصري لإنقاذهما (فيديو)

اخبار من اليمن تطوع شاب مصري، لإنقا طفلين يمنيين محاصرَين على خطوط التماس في إحدى القرى الأوكرانية، التي تشهد معارك عنيفة وقصفًا مكثفًا للقوات الروسية.

وقال والد الطفلين كريم وأمير، في تصريحات إعلامية، إن شابًا مصريًا تطوع لإنقاذ كريم وأمير المحاصرين في قرية أوكرانية واقعة على خط النار قرب حدود بيلاروسيا.

وأوضح أن الشاب المصري قطع 500 كيلومتر متجاوزاً خطوط تماس خطرة وطويلة، ونجح بالوصول إليهما تمهيداً لنقلهما إلى أقرب مدينة آمنة.

بدورها نشرت قناة الحدث، مقطع فيديو يوثق أول ظهور للطفلين كريم وأمير بعد إنقاذهما من قبل الشاب المصري.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، وجه والد الطفلين مناشدة عبر وسائل الإعلام، لإنقاذهما، بعد زيارته لليمن وعجزه عن العودة إليهما في أوكرانيا، بسبب الحرب المفاجئة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول ظهور للطفلين اليمنيين ‘‘كريم وأمير’’ المحاصرين في أوكرانيا.. بعد مغامرة شاب مصري لإنقاذهما (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور للطفلين اليمنيين ‘‘كريم وأمير’’ المحاصرين في أوكرانيا.. بعد مغامرة شاب مصري لإنقاذهما (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور للطفلين اليمنيين ‘‘كريم وأمير’’ المحاصرين في أوكرانيا.. بعد مغامرة شاب مصري لإنقاذهما (فيديو).

قد تقرأ أيضا