الارشيف / اخبار اليمن

إقرار آلية جديدة لتوزيع المشتقات النفطية والغاز بمأرب


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

أقرت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب، تشكيل لجنة من الأجهزة الأمنية وفرع شركة النفط لتنظيم وتسهيل عمل وكلاء توزيع المشتقات النفطية ومنع افتعال الأزمات والرفع لرئيس اللجنة الأمنية لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لمنع تهريب المشتقات النفطية والغاز المنزلي إلى خارج المحافظة.

ووافق الاجتماع برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح على رفع حصة المناطق ذات الكثافة السكانية من مخصصات المديريات التي هجروا منها، وتأمين مرور مقطورات المشتقات النفطية من صافر إلى نقاط وصولها .. مشددين على ضرورة تعاون الجميع في الرقابة على المحطات والإبلاغ عن أي مخالفات لمنع الاحتكار، ومحاربة الأسواق السوداء ومنع انتشارها.

كما اقرت اللجنة إجراءات عقابية بحق وكلاء شركة النفط المخالفين بحسب نوع المخالفة، منها إلغاء التصاريح أو التوقيف المؤقت أو دفع الغرامات القانونية بعد إقرار رفعها بنسبة 100% العقوبات واتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحق كل من يثبت تلاعبه بالمشتقات النفطية أو الغازية.

ووجهت اللجنة الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بتشديد الرقابة في النقاط الأمنية والعسكرية في مداخل المحافظة لمنع تهريب المشتقات النفطية والغازية، وعدم السماح بمرور أي مواد نفطية أو غازية من المحافظة إلا بتصاريح رسمية صادرة من الشركتين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إقرار آلية جديدة لتوزيع المشتقات النفطية والغاز بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إقرار آلية جديدة لتوزيع المشتقات النفطية والغاز بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إقرار آلية جديدة لتوزيع المشتقات النفطية والغاز بمأرب.

قد تقرأ أيضا