الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي تعز يقف في اجتماعه امام عدد من التقارير الخدمية والقضايا المجتمعية

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
وقف المكتب التنفيذي لمحافظة تعز في اجتماعه، اليوم، برئاسة وكيل اول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، امام عدد من التقارير الخاصة بالمكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية والقضايا المجتمعية.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة عارف جامل والمهندس رشاد الأكحلي ومحمد الصنوي، عدد من التقارير وفي مقدمتها انضباط وإستقرار الوضع الأمني والحد من الجريمة وضبط مرتكبيها ومستوى التحصيل للمكاتب الإيرادية و ازالة المخلفات والعشوائيات واسعار المشتقات النفطية والسلع والخدمات.

وشدد المكتب التنفيذي، على ضرورة تحسين مستوى اداء المرافق الإيرادية والمحافظة على المال العام وترك المحسوبية والتهاون في تحصيل الموارد العامة وكذا تنفيذ قرارات الإجتماعات السابقة للمكتب..مؤكداً على أهمية الإلتزام برفع التقارير الدورية اولاً بأول وتكثيف الرقابة على الأسعار وضبط المخالفين وفقا للقوانين والأنطمة واللوائح وعدم تجاوزها.

وأشاد اعضاء المكتب التنفيذي، بمستوى الأداء الأجهزة الأمنية ومتابعة مرتكبي الجرائم والمخالفات رغم الإمكانيات المتواضعة في ظل المرحلة الراهنة.

و استعرض وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي، تقارير حول الإجراءات الفنية لتنفيذ طريق هيجة العبد وطريق تعز التربة وماتم بشأنهما.

وأهاب وكيل اول محافظة تعز، بأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة الإرتقاء الى مستوى المسؤلية و التحديات التي تواجهها المحافظة ووطأة الظروف الإقتصادية التي يعانيها المواطنين جراء الحرب والحصار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي تعز يقف في اجتماعه امام عدد من التقارير الخدمية والقضايا المجتمعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي تعز يقف في اجتماعه امام عدد من التقارير الخدمية والقضايا المجتمعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي تعز يقف في اجتماعه امام عدد من التقارير الخدمية والقضايا المجتمعية.

قد تقرأ أيضا