الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الاتصالات تكرم 20 موظفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، 20 موظفة وعاملة بالوزارة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الـ 8 من مارس.

وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، على أهمية تكريم المرأة العاملة في الوزارة تقديراً لأدائهن المتميز..مشيراً إلى أن الوزارة حريصة على تعزيز القدرات المهنية بالقطاع النسائي بمختلف المجالات وتقديم سبل الدعم والتأهيل المناسب للارتقاء بوضعهن من جانب الترقيات وتولي المناصب القيادية بالوزارة.

وأوضح الدكتور العوج، بأن الوزارة قطعت شوطاً كبيراً في تشخيص ودراسة وضع قطاع الاتصالات والانترنت خلال المراحل السابقة وصب جهودها في عملية التطوير والتحديث المؤسسي والوظيفي للبنية التحتية والكوادر ومعالجة الصعوبات التي واجهتها رغم شحة الامكانيات للمساهمة في تحسين مجمل خدمات هذا القطاع الذي يعول عليه في مرحلة البناء والتنمية المقبلة.

ولفت وزير الاتصالات، إلى ان الوزارة بصدد تركيب المحطات الخاصة بمشروع توسعة المرحلة الثانية لمشروع عدن نت في عدد من المحافظات والتنسيق مع عدد من الجهات المانحة لإعادة تأهيل معهد تدريب الاتصالات للقيام بدوره ببناء قدرات ومهارات العاملين مهنياً وفنياً واداريا.

فيما أشارت كلمة المكرمات القتها المستشارة القانونية بالوزارة سلوى علي، إلى أهمية هذا التكريم والذي سيشكل حافزاً لجميع الموظفات نحو المزيد من الابداع في كافة المهام الملقاة على عاتقهن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الاتصالات تكرم 20 موظفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الاتصالات تكرم 20 موظفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الاتصالات تكرم 20 موظفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

قد تقرأ أيضا