الارشيف / اخبار اليمن

عميد في الجيش الوطني يكشف مصير مليشيا الحوثي بجبهات مأرب

اخبار من اليمن كشف عميد بالجيش الوطني عن مصير مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظة مأرب وما الذي تتعرض له وطبيعة المواجهات.

وأكد قائد اللواء 55 مدفعية العميد الركن، علي الحميدي أن أبطال الجيش والمقاومة مصممون على حسم المعركة الوطنية والانتصار لشعبهم من مليشيا الإرهاب الحوثية.. لافتاً أن "الأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على تلك المليشيا الإجرامية، في مختلف جبهات مأرب".

وقال العميد الحميدي، من الخطوط الأمامية لجبهة رغوان، إن المليشيا الإيرانية منكسرة وتعيش في أضعف حالاتها نتيجة ما تلقته من ضربات قوية على يد الأبطال، مشيداً بمعنويات المقاتلين وصمودهم وثباتهم الأسطوري.

وعن العمليات العسكرية أكد قائد اللواء 55 مدفعية لـ "سبتمبر نت" أن الجيش أفشل كل محاولات المليشيا على امتداد الجبهات الشمالية الغربية، والجبهة الجنوبية لمأرب، وكبدها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

اقرأ أيضاً

وأضاف "حجم الخسائر البشرية والمادية التي منيت بها تلك المليشيا باهظة في معارك اليومين الماضيين، حيث لقي عشرات القتلى والجرحى مصرعهم بنيران الجيش والمقاومة، في جبهات مأرب الجنوبية والشمالية، إضافة إلى خسائر أخرى بمقاتلات تحالف دعم الشرعية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عميد في الجيش الوطني يكشف مصير مليشيا الحوثي بجبهات مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عميد في الجيش الوطني يكشف مصير مليشيا الحوثي بجبهات مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عميد في الجيش الوطني يكشف مصير مليشيا الحوثي بجبهات مأرب.

قد تقرأ أيضا