صراع الحوثيين يتصاعد..”حامد” ينعت ”السامعي” بـ”الجاهل” وعاشق ”الفتنة” ويطالب بإنصافه (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصاعدت حدة التوتر بين قيادات ميليشيا الحوثي على خلفية اتهام عضو ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى" سلطان السامعي لمدير مكتب الرئاسة أحمد حامد المكنى "أبو محفوظ" بالفساد وإيقاف عمل صلاحيات الأجهزة الحكومية في مناطق سيطرة الميليشيا.

وطالب "أبومحفوظ" في رسالة بعثها إلى رئيس "السياسي الأعلى"، مهدي المشاط، - حصل عليها "المشهد اليمني" - بالإنصاف والعدل من تصريحات السامعي، "واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المذنب على أي تجاوز أو اختلال وإظهار ذلك إلى الرأي العام".

وقال "أبومحفوظ" في رسالته إن السامعي جهل دوره وحدود صلاحياته وفرض لنفسه كل الصلاحيات (..) وانزعج من تعميم مهدي المشاط بالتقيد بالاجراءات القانونية في المخاطبات للجهات الرسمية، مشيراً إلى أن السامعي رأى في ذلك "تقييداً له وإقفالاً لدكانه"، حسب ماورد في الرسالة.

واعتبر القيادي الحوثي البارز "أبو محفوظ" تصريحات السامعي بأنها "ضجيج"، داعياً إياه إلى التحليق بهواه نحو الجبهات بدلاً من الحنين إلى أطلال الفتنة التي تخلص منها شعبنا، في إشارة إلى "انتفاضة ديسمبر" التي دعا إليها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح والتي قتل عقبها من قبل حلفائه الحوثيين.

وكان السامعي شن هجوماً عنيفاً على القيادي الحوثي أحمد حامد "أبو محفوظ" واتهمه بالخيانة والفساد وسرقة الصناديق وخدمة اميركا والصهيونية وإيقاف عمل أجهزة الدولة وفرض أناس غير مرغوب فيهم، مهدداً بعدم السكوت.

صراع الحوثيين يتصاعد..”حامد” ينعت ”السامعي” بـ”الجاهل” وعاشق ”الفتنة” ويطالب بإنصافه (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صراع الحوثيين يتصاعد..”حامد” ينعت ”السامعي” بـ”الجاهل” وعاشق ”الفتنة” ويطالب بإنصافه (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صراع الحوثيين يتصاعد..”حامد” ينعت ”السامعي” بـ”الجاهل” وعاشق ”الفتنة” ويطالب بإنصافه (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق