الارشيف / اخبار اليمن

هدف غير متوقع وصادم.. هذا ما يسعى الحوثي إلى تحقيقه من وراء أزمة المشتقات في مناطق سيطرته

اخبار من اليمن تحاول مليشيا الحوثي جاهدة من خلال صناعة أزمة المشتقات والغاز في مناطق سيطرتها بعد منعها دخول الشاحنات من مناطق الشرعية على تحقيق هدف غير متوقع تسعى إلى تحقيقه مهما كلف الثمن.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقوم بحملات للتحشيد باسم استعادة صافر بحجة أن الأزمة ستطول ولن يحصل السكان في مناطق سيطرتها على الغاز والبترول والديزل ما لم تتمكن من السيطرة على صافر متهمة الحكومة والتحالف بمنع الوقود على مناطق سيطرتها.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي تصر على إطالة أزمة الوقود في مناطق سيطرتها من خلالها منعها دخول الشاحنات المحملة بالغاز والوقود القادمة من صافر وعبر مناطق الشرعية في محاولة منها إلى تحشيد الناس تحت مسمى استعادة صافر للحصول على الوقود.

وكانت مليشيا الحوثي خسرت الآلاف من مقاتليها في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب في محاولة منها للصول إلى مركز المحافظة وحقل صافر.

اقرأ أيضاً

وبعد تلقيها ضربات موجعة وتراجعها في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب نتيجة تقدم قوات العمالقة وتحريرها مديريات غرب شبوة وحريب جنوب مأرب أضاعت عليها فرصة استمرار التقدم حيث تمكنت قوات الجيش من استعادة عدة مواقع.

وخلال الأسبوع الماضي ومطلع الأسبوع الجاري شنت مليشيا الحوثي الانقلابية هجمات حاولت من خلالها السيطرة على مواقع في "الدَرَج" و"الحجلا" شمال حريب وشرق الجوبة.

وتزامنت هجمات المليشيا مع إشاعات روجت لها بأنها تتقدم وتقترب من حقول صافر، ليعقب انكسارها أمام قوات الجيش والعمالقة هجمات صاروخية شنتها على منشأة صافر كان آخر يوم أمس الاثنين حيث أطلقت صاروخ باليستي وسقط بالقرب من مصافاة صافر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هدف غير متوقع وصادم.. هذا ما يسعى الحوثي إلى تحقيقه من وراء أزمة المشتقات في مناطق سيطرته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هدف غير متوقع وصادم.. هذا ما يسعى الحوثي إلى تحقيقه من وراء أزمة المشتقات في مناطق سيطرته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هدف غير متوقع وصادم.. هذا ما يسعى الحوثي إلى تحقيقه من وراء أزمة المشتقات في مناطق سيطرته.

قد تقرأ أيضا