الارشيف / اخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان يحذر من تعقيد الوضع في اليمن.. تزامنًا مع تحركات المبعوث الأممي

اخبار من اليمن حذر سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، من تعقيد الوضع في اليمن، وإكساب اليمنيين مزيدًا من الخيبة وبؤس الحيلة، وذلك تعليقًا على لقاءات المبعوث الأممي بعدد من الكيانات اليمنية.

وقال نعمان، في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبك، إن ‘‘اللقاءات الموسعة التي يعقدها المبعوث الأممي إلى اليمن السيد جرودنبيرج مع طيف واسع من الفعاليات السياسية اليمنية في الأردن لا بد أن يكون قد هيأ لها الشروط الضرورية للاسهام في إنضاج الظروف السياسية ( الذاتية والموضوعية) للحل السلمي الذي يسعى إليه’’.

وأضاف: ‘‘لا يحتاج اليمن اليوم إلى أي عمل يتسم بالشكلية التي تؤدي إلى إكساب المشهد مزيداً من الخيبة وبؤس الحيلة ، فذلك مما يزيد الوضع تعقيدا من خلال تكريس حالة الميوعة التي اتسمت بها المحاولات السابقة’’.

وأشار السفير اليمني إلى بذل المبعوث الأممي هانس غروندبرغ، تختلف عن تحركات أسلافه، قائلًا:‘‘لا نشك بأن جهوداً من نوع مختلف قد أسفرت عن هذه اللقاءات من شأنها أن تحدث نقلة في العمل السياسي من أجل السلام ، ما لم فإن كل ما ستسفر عنه هو المزيد من الاحباط وتقليص فرص السلام’’.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك تزامنًا مع لقاءات يعقدها المبعوث الأممي إلى اليمن في العاصمة الأردنية عمان، مع ممثلي عدد من القوى السياسية اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ياسين سعيد نعمان يحذر من تعقيد الوضع في اليمن.. تزامنًا مع تحركات المبعوث الأممي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان يحذر من تعقيد الوضع في اليمن.. تزامنًا مع تحركات المبعوث الأممي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان يحذر من تعقيد الوضع في اليمن.. تزامنًا مع تحركات المبعوث الأممي.

قد تقرأ أيضا