الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تستنفر في شوارع صنعاء بعد تحركات شجاعة من المواطنين ضدها.. وهذا ما حدث صباح اليوم

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن تحركات مريبة للمليشيات الحوثية في أحياء ومداخل مدينة صنعاء القديمة، ونصب نقاط تفتيش، والاطلاع على البطائق الشخصية.

وقالت مصادر المشهد اليمني، إن مليشيا الحوثي استنفرت، صباح اليوم الأربعاء، ونصبت نقاط تفتيش وانتشرت بشكل مكثف في أغلب مداخل مدينة صنعاء القديمة، وفرضت مسلحيها، وطالبت المواطنين بعرض بطائقهم الشخصية، وذلك عقب طمس شعاراتها من قبل مجهولين.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تفاجأت بطمس شعاراتها في الجدران والشوارع، ولجأت لتحديد متهمين، وبدأت في البحث عنهم بالبطائق الشخصية.

وتأتي التحركات الحوثية، في ظل دعوات للخروج في مظاهرات ضد المليشيات الحوثية، يوم الجمعة القادمة، في العاصمة صنعاء، تنديدًا بالأزمة الخانقة التي تفرضها على المواطنين في مناطق سيطرتها، واحتجاز ناقلات الوقود وخلق أزمة في مختلف الخدمات، وارتفاع أسعار السلع.

اقرأ أيضاً

ومنذ أسابيع، تشهد العاصمة صنعاء حالة احتقان واسعة ضد المليشيات الحوثية، بسبب الأزمة الخانقة، كما أقدم مواطنون في عدد من أحياء العاصمة على تحدي المليشيات وكتابة عبارات تطالبها بالرحيل، في خطوة هي الأولى من نوعها منذ الانقلاب على الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تستنفر في شوارع صنعاء بعد تحركات شجاعة من المواطنين ضدها.. وهذا ما حدث صباح اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستنفر في شوارع صنعاء بعد تحركات شجاعة من المواطنين ضدها.. وهذا ما حدث صباح اليوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستنفر في شوارع صنعاء بعد تحركات شجاعة من المواطنين ضدها.. وهذا ما حدث صباح اليوم.

قد تقرأ أيضا