الارشيف / اخبار اليمن

تدشين الدفعة الـ١٢ من الحوالات النقدية الطارئة ومناقشة ترتيبات الرحلات الجوية بمطار الغيضة


اخبار من اليمن المهرة - سبأنت:

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر اليوم، الدفعة الثانية عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئة الممول من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف وصندوق التنمية الاجتماعية.

الى ذلك ناقش نيمر، مع مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية عبدالحكيم صالح، ترتيبات تسيير الرحلات الجوية بمطار الغيضة بعد إعادة تدشينه.

وأشار مدير مكتب اليمنية الى انه سيتم تهيئة المكتب حيث يتم حاليا الاستعداد لفتح الخط الداخلي عدن - الغيضة بالإضافة للخط الخارجي.

كما ناقش نيمر آلية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من الهيئة العمانية في مدينة الغيضة.

وأشار نيمر إلى أهمية تنظيم وترتيب العمل في عملية التوزيع للمستفيدين للتخفيف من الازدحام أثناء التوزيع لافتا إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لتذليل كافة الصعوبات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين الدفعة الـ١٢ من الحوالات النقدية الطارئة ومناقشة ترتيبات الرحلات الجوية بمطار الغيضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين الدفعة الـ١٢ من الحوالات النقدية الطارئة ومناقشة ترتيبات الرحلات الجوية بمطار الغيضة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين الدفعة الـ١٢ من الحوالات النقدية الطارئة ومناقشة ترتيبات الرحلات الجوية بمطار الغيضة.

قد تقرأ أيضا