الارشيف / اخبار اليمن

صحيفة إماراتية: إعادة هيكلة الشرعية وتغيير ‘‘محسن’’ وتعيين عدد من النواب للرئيس هادي.. عقب مؤتمر الرياض 2

اخبار من اليمن كشفت صحيفة إماراتية، عن تحضيرات لإعادة هيكلة السلطة الشرعية في اليمن، ستطال الرئاسة اليمنية، وإزاحة نائب الرئيس علي محسن الأحمر، وتعيين عدد من النواب بدلًا عنه، الذي يرفض هذا المقترح.

وقالت صحيفة "العرب" الإماراتية، إن إعادة ترتيب رأس هرم السلطة مرتبط برغبة التحالف العربي، لمواكبة التطورات المحلية والدولية.

وأضافت أن تحضيرات تجريها السعودية لعقد مؤتمر الرياض 2 والذي سيضم كافة القوى المناوئة للحوثي، وإعادة الهيكلة بناءً على مخرجات هذا المؤتمر، الذي سيكون نسخة ثانية من مؤتمر الرياض في 2015.

وأشارت الصحيفة، إلى وجود تحفظات لدى الرئيس هادي تجاه أي مقترحات تضعف نفوذه، كما يرفض حزب الإصلاح هذه التغييرات بحسب زعمها.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحيفة إماراتية: إعادة هيكلة الشرعية وتغيير ‘‘محسن’’ وتعيين عدد من النواب للرئيس هادي.. عقب مؤتمر الرياض 2 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة إماراتية: إعادة هيكلة الشرعية وتغيير ‘‘محسن’’ وتعيين عدد من النواب للرئيس هادي.. عقب مؤتمر الرياض 2، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة إماراتية: إعادة هيكلة الشرعية وتغيير ‘‘محسن’’ وتعيين عدد من النواب للرئيس هادي.. عقب مؤتمر الرياض 2.

قد تقرأ أيضا