معارك عنيفة في اطراف مدينة تعز والحوثيون يقصفون الاحياء بالمدافع والدبابات

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تواصلت المواجهات اليوم الأحد على أطراف مدينة تعز بين قوات الحكومة والمسلحين الحوثيين.

وقالت مصادر ميدانية إن المواجهات اندلعت اليوم في الجبهة الغربية وسمع دوي الإنفجارات وإطلاق النار بين الجانبين.

واضافت إن قتلى وجرحى سقطوا من الجانبين بالمواجهات والقصف المتبادل.

و قالت القوات الحكومية إن قذائفها استهدفت تجمعاً للحوثيين وقتلت تسعة منهم.

وتشن مليشيات الحوثي قصفاً بالمدافع والدبابات منذ فجر الجمعة الماضية على الأحياء السكنية ومواقع القوات الحكومية شمال وشرق مدينة تعز.

وقال مصدر ميداني إن القوات الحكومية تمكنت من تفجير شبكة الغام في غرب تبة الزيبة جراء استهدافها بقذيفة مدفعية، كما تم نزع الغام زرعتها المليشيات في محيط الزيبة شرق المدينة، بالإضافة إلى تفكيك مفخخات زرعها الحوثيون في منزلين.

قائد محور تعز أكد في تصريح نشرته وكالة الأنباء الحكومية سبأ أن أن العملية العسكرية التي أطلقتها قوات الجيش الوطني الجمعة مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العملية العسكرية تأتي كرد بعد هجمات ميليشيا الحوثي على مواقع الجيش الوطني، وقصفها للأحياء السكنية واستمرار حصار المحافظة منذ أربع سنوات.

وقال إن الجيش الوطني بجاهزية عالية وسينفذ المهام القتالية والهجمات المضادة على مواقع المليشيا الانقلابية، واستكمال العمليات العسكرية لتحرير ما تبقى من المحافظة.

 

معارك عنيفة في اطراف مدينة تعز والحوثيون يقصفون الاحياء بالمدافع والدبابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك عنيفة في اطراف مدينة تعز والحوثيون يقصفون الاحياء بالمدافع والدبابات، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك عنيفة في اطراف مدينة تعز والحوثيون يقصفون الاحياء بالمدافع والدبابات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق