الارشيف / اخبار اليمن

البرلماني اليمني عبده بشر يفتح النار على سلطات الحوثيين

اخبار من اليمن فتح عضو مجلس النواب اليمني بصنعاء، عبده بشر، النار على سلطات المتمردين الحوثيين.
وقال بشر في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن سلطات الحوثيين تصفق للباطل ومصاصي دماء اليمنيين. وتساءل بشر: أين دور الاجهزة القضائية والأمنية تجاه الارتفاع الجنوني للأسعار ومن يعبثون بحياة اليمنيين.
وأبدى استغرابه من صمت سلطات الحوثيين عن مايجري بقوله: هل تعيشون معنا في اليمن؟، تشاهدون وتلمسون ما يحصل على مدار اليوم؟ وهل تشترون دبة الغاز بعشرين الف والبترول باربعين الف والدقيق المغشوش بثمانية عشر الف أم أنكم سيف مسلط على رقاب المستضعفين؟ .
وأكد أن كل هذا الغلاء الفاحش والناس بدون مرتبات و إغاثة؛ ما قد يجبر الجوعى على اتخاذ مواقف لا تحمد عقباها نتيجة التساهل وعدم ضبط أي فاسد بقدر ما تمارسون التجويع الممنهج بحق المواطنيين.
وأشار إلى اننا مقبلون على شهررمضان المبارك، ومايحصل من ظلم واستهتار وغلاء فاحش وانعدام للمشتقات النفطية والغاز المنزلي وارتفاع أسعارها وخلق أزمات بمبررات ساذجة ومعظمها لاتخدم سوى تجار الحروب ومن اثروا في وقت جاع المواطن من سياسة ممارسة العقاب الجماعي لابناء اليمن.
وشدد على أن البعض يموت من التخمة والمواطن من الجوع.
يأتي ذلك وسط احتقان شعبي واسع ضد المتمردين الحوثيين على خلفية انقطاع المرتبات منذ سنوات وارتفاع أسعار المشتقات النفطية و المواد الغذائية والوجبات في المطاعم والبوفيات والمواصلات بشكل جنوني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البرلماني اليمني عبده بشر يفتح النار على سلطات الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلماني اليمني عبده بشر يفتح النار على سلطات الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلماني اليمني عبده بشر يفتح النار على سلطات الحوثيين.

قد تقرأ أيضا