الارشيف / اخبار اليمن

دعوات إلى مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة يوم غد ضد الحوثي في مناطق سيطرته

اخبار من اليمن أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملات إعلامية تدعو إلى الخروج في مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية للمطالبة برحليها.

ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى انتفاضة شعبية تنطلق من ميدان السبعين في صنعاء ضد مليشيا الحوثي الانقلابية يوم غد الجمعة 11 مارس 2022م.

وتطالب الدعوات إلى الخروج بعد صلاة الجمعة من كل مساجد صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا في احتجاجات ومسيرات ومظاهرات للتنديد بالانقلاب والمطالبة برحيل الحوثي ومحاكمة قياداته .

ومن المقرر حسب الدعوات المتداولة انطلاق المسيرة الكبرى من ميدان السبعين بصنعاء بعد صلاة الجمعة للمطالبة بإسقاط الحوثي وإنهاء الانقلاب.

اقرأ أيضاً

وجاءت الدعوات في ظل حصار خانق تفرضه مليشيا الحوثي الانقلابية على المواطنين في مناطق سيطرتها حيث تمنع دخول المشتقات القادمة من مناطق الشرعية إلى مناطق سيطرتها، مما ضاعف معاناة المواطنين التي يعانونها منذ انقلابها وإخالها في حرب لصالح إيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعوات إلى مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة يوم غد ضد الحوثي في مناطق سيطرته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوات إلى مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة يوم غد ضد الحوثي في مناطق سيطرته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوات إلى مسيرات حاشدة بعد صلاة الجمعة يوم غد ضد الحوثي في مناطق سيطرته.

قد تقرأ أيضا