الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل عملية عسكرية جديدة في ست محافظات.. وهذا ما حدث الساعات الماضية

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء الخميس، تفاصيل العملية العسكرية الجديدة التي نفذتها قوات التحالف العربي ضد المليشيات.

وقالت مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف العربي، شن خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات حوثية، في محافظات حجة وعمران وصعدة والجوف ومأرب والبيضاء.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بتسع غارات مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في مديرية حرض، وبثلاث غارات تعزيزات عسكرية للحوثيين في مديرية حيران بمحافظة حجة.

كما استهدف طيران التحالف بنحو ست غارات جوية، تحركات ومواقع عسكرية للحوثيين في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر وبغارتين في منطقة الفرع بمديرية كتاف، وبثلاث غارات على مديرية شدا بمحافظة صعدة.

اقرأ أيضاً

وبحسب المليشيات الحوثية، فإن طيران التحالف استهدف -أيضًا- بأربع غارات جوية تجمعات للحوثيين مديريات الوادي ومدغل ومجزر ورغوان بمحافظة مأرب، وغارات اخرى استهدفت مواقع عسكرية للمليشيات في محافظات البيضاء والجوف وعمران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل عملية عسكرية جديدة في ست محافظات.. وهذا ما حدث الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل عملية عسكرية جديدة في ست محافظات.. وهذا ما حدث الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل عملية عسكرية جديدة في ست محافظات.. وهذا ما حدث الساعات الماضية.

قد تقرأ أيضا