الارشيف / اخبار اليمن

تلقى تدريبات عسكرية في لبنان وإيران.. الإعلان عن مصرع قيادي حوثي من الصف الأول.. وجبهة حرض تحصد قيادات كبيرة


اخبار من اليمن تواصل جبهة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن)، حصد قيادات مليشيا الحوثي الإنقلابية، بالتزامن مع استمرار المعارك بين القوات الحكومة والمليشيات منذ عدة أسابيع.

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية، مصرع قيادي من الصف الأول في مليشيا الحوثي خلال مواجهات مع قوات الجيش في جبهة حرض، وذلك ضمن عدد من القيادات الميدانية للمليشيات الذين قتلوا خلال الأيام الماضية.

وقالت المصادر، إن القيادي الحوثي أمين عبد الخالق عدلان والذي يعرف باسم آخر هو "طه نجيب" وينتحل رتبة لواء، قتل في معارك في جبهة حرض.

وبحسب المصادر، فإن الحوثي "عدلان" يُعد أحد أبرز القيادات الميدانية لميلشيات الحوثي، حيث أعلنوا تشييع جثمانه في صنعاء يوم السبت، ودعوا عناصرهم لحضور التشييع.

وأشارت إلى أن القيادي الحوثي من ضمن الذين تلقوا تدريبات عسكرية في لبنان وإيران خلال السنوات الماضية وشارك في القتال بعدد من الجبهات.

وخلال الأسابيع الماضية قتل قيادات بارزة من ميلشيات الحوثي في جبهات القتال بمدينة حرض، حيث أعلنت عملية عسكرية من قبل قوات الجيش الوطني قبل شهر لاستعادة السيطرة على مدينة حرض الاستراتيجية والحدودية مع السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تلقى تدريبات عسكرية في لبنان وإيران.. الإعلان عن مصرع قيادي حوثي من الصف الأول.. وجبهة حرض تحصد قيادات كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تلقى تدريبات عسكرية في لبنان وإيران.. الإعلان عن مصرع قيادي حوثي من الصف الأول.. وجبهة حرض تحصد قيادات كبيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تلقى تدريبات عسكرية في لبنان وإيران.. الإعلان عن مصرع قيادي حوثي من الصف الأول.. وجبهة حرض تحصد قيادات كبيرة.

قد تقرأ أيضا