الارشيف / اخبار اليمن

اهالي صنعاء يرعبون الحوثيون .. نقاط امنية مكثفة و تحصينات عسكرية ” متارس” في مداخل العاصمة

اخبار من اليمن شيدت المليشيا الحوثية العديد من التحصينات العسكرية " متارس " في جميع المداخل المؤدية إلى العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن الحوثيين شيدوا تحصينات عسكرية " متارس" في مداخل صنعاء عشية دعوات للخروج بمظاهرات ضد المليشيا الحوثية بعد افتعالها للعديد من الأزمات من أجل خنق وتجويع الشعب اليمني .

وأضافت المصادر أن هذه التحصينات والتي تم بنائها من الأحجار والاكياس الترابية والصبات والخرسانات الأسمنتية في مديريات خولان وسنحان وبني بهلول وبلاد الدوس وبني حشيش ونهم جنوب وشرق العاصمة صنعاء وفي مديرية أرحب شمال العاصمة .

وأكدت المصادر أن التحصينات الحوثية هذه رافقها دعوات جميع العناصر الحوثية للعودة إلى أماكن عملهم بمن فيهم المجازين وتم رفع أعداد العناصر الحوثية في نقاطهم الأمنية والعسكرية .

اقرأ أيضاً

هذا وتزايدت الدعوات الشعبية في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية للخروج ضد المليشيا الحوثية في مظاهرات شعبية بعد رفع المليشيا لاسعار المشتقات النفطية والضرائب في ضل إيقاف مرتبات جميع الموظفين عدى التابعين للحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اهالي صنعاء يرعبون الحوثيون .. نقاط امنية مكثفة و تحصينات عسكرية ” متارس” في مداخل العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اهالي صنعاء يرعبون الحوثيون .. نقاط امنية مكثفة و تحصينات عسكرية ” متارس” في مداخل العاصمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اهالي صنعاء يرعبون الحوثيون .. نقاط امنية مكثفة و تحصينات عسكرية ” متارس” في مداخل العاصمة.

قد تقرأ أيضا