الارشيف / اخبار اليمن

بعد تدريبهم في لبنان .. بالاسماء الحوثيون يخسرون خبراء و قيادات كبيرة من صعدة

اخبار من اليمن خسرت المليشيا الحوثية العشرات من عناصرهم في جبهات القتال المشتعلة بينهم قيادات كبيرة وخبراء أغلبهم من محافظة صعدة .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني أن الحوثيين خسروا العديد من قياداتهم من ابناء محافظة صعدة وهم : العقيد مجاهد يحيى مفرح الجرادي والنقيب أديب صالح جبران جابر والذين ينتميان إلى مديرية رازح والعقيد عبد اللطيف أحمد محمد خرصان وحمزة زيد خاطر ومحمد يحيى الشويع وجلهم من أبناء محافظة صعدة .

وأضافت المصادر أن من بين القتلى أحد الخبراء الحوثيين في تصنيع الألغام والعبوات الناسفة أحمد يحيى العابد والمكنى أبو هاشم والذي قتل في محافظة حجة والقيادي الحوثي أحمد إبراهيم الكبسي والذي تلقى دورات تدريبة مكثفة بجنوب لبنان وينتمي إلى منطقة خولان بمحافظة صنعاء .

اقرأ أيضاً

وأكدت المصادر أن من بين القتلى اسامة عادل الحداد المسؤول الأول للحوثيين في استقطاب الشباب والأطفال في صنعاء القديمة والذي مازالت جثته مع القيادي الكبسي في ثلاجة المستشفى العسكري في العاصمة صنعاء .

هذا ومن بين القتلى العقيد طه محمود علي الشمهاني قيادي من أبناء مديرية الحيمة الخارجية والملازم علي عبدالله قاسم الصلاحي قيادي من أبناء مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تدريبهم في لبنان .. بالاسماء الحوثيون يخسرون خبراء و قيادات كبيرة من صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تدريبهم في لبنان .. بالاسماء الحوثيون يخسرون خبراء و قيادات كبيرة من صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تدريبهم في لبنان .. بالاسماء الحوثيون يخسرون خبراء و قيادات كبيرة من صعدة.

قد تقرأ أيضا