الارشيف / اخبار اليمن

صورة حزينة لـ ‘‘مؤلف يمني بارز’’ في طابور الغاز بصنعاء تثير موجة غضب واسعة

اخبار من اليمن أثار ظهور رئيس "اتحاد الأدباء والكتّاب اليمنيين" محمد القعود، في طابور الغاز المنزلي بصنعاء، موجة من التفاعل في أوساط ناشطين ومثقفين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر القعود في طابور طويل بانتظار شراء الغاز في العاصمة صنعاء، وقال إنه انتظر ثلاثة أيام من هذه الطوابير دون أن يحظى بأنبوبة غاز واحدة.

وعلق القعود على صورتها قائلًا: "تنهض باكراً لتسلّم أنبوبة الغاز الفارغة لكي تعود لها بعد يومٍ أو ثلاثة أيام.. كل شهر أو شهرين مرة واحدة فقط.. وكارثة ما بعدها كارثة لو "الدبة" صارت فارغة هي وشقيقتها الاحتياط.. اليوم تركض لاهثاً كي تحصل على دبة غاز تطبخ بها ما تيسر من طعام".

وتفاعل ناشطون وكتاب ومثقفون مع الكاتب القعود، الذي قضى أجمل أيام حياته في نشر العلم والثقافة، وألف ثلاثة عشر كتابا عن النثر والشعر والقصص القصيرة، واعتبروا ما تفعله مليشيا الحوثي بسكان المناطق الخاضعة لسيطرتها، أقسى أنواع الإهانة والتعذيب النفسي والجسدي.

اقرأ أيضاً

وتشهد العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية أزمة خانقة في الوقود، والغاز المنزلي، حيث بلغ سعر اسطوانة الغاز المنزلي إلى 20 ألف ريال، فيما بلغ سعر جالون البنزين 20 لترًا أكثر من 45 ألف ريال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صورة حزينة لـ ‘‘مؤلف يمني بارز’’ في طابور الغاز بصنعاء تثير موجة غضب واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة حزينة لـ ‘‘مؤلف يمني بارز’’ في طابور الغاز بصنعاء تثير موجة غضب واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة حزينة لـ ‘‘مؤلف يمني بارز’’ في طابور الغاز بصنعاء تثير موجة غضب واسعة.

قد تقرأ أيضا