الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الدفاع السعودية تكشف تفاصيل عملية تحرير نفذتها في صنعاء

اخبار من اليمن كشفت وزارة الدفاع السعودية تفاصيل عملية تحرير نفذتها في العاصمة اليمنية صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي بأنه امتداداً للشراكة المتينة والتعاون العسكري والتنسيق الأمني المشترك بين المملكة والولايات المتحدة، فقد تم تحرير فتاتين امريكيتين من الاحتجاز بالعاصمة صنعاء والواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وتم اخلاءهما ونقلهما الى العاصمة المؤقتة عدن ومن ثم الى الرياض.

وأوضح العميد المالكي أن الفتاتين الأمريكيتين تم احتجازهما وتعريضهما لسوء المعاملة بالعاصمة صنعاء أثناء زيارة عائلية ، كما تم احتجاز جوازات السفر الخاصة بهما، وبطلب من الولايات المتحدة ومن خلال عملية أمنية خاصة تم تحرير الفتاتين ونقلهما من صنعاء الى عدن ومن ثم إلى مدينة الرياض بواسطة القوات الجوية الملكية السعودية، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة للفتاتين فور وصولهما ، ومن ثم تسليمهما للمسؤولين الأمريكيين الذين كانوا في استقبالهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزارة الدفاع السعودية تكشف تفاصيل عملية تحرير نفذتها في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع السعودية تكشف تفاصيل عملية تحرير نفذتها في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع السعودية تكشف تفاصيل عملية تحرير نفذتها في صنعاء.

قد تقرأ أيضا