الارشيف / اخبار اليمن

مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء نقل قوات شمالية من مأرب ومعسكر العلم بشبوة إلى منشأة بلحاف

اخبار من اليمن كشف مصدر عسكري سبب نقل قوات من محافظة مأرب ومعسكر العلم بمحافظة شبوة إلى منشأة بلحاف الغازية شرقي اليمن.

وقال المصدر في تصريخ خاص لـ "المشهد اليمني" إن نقل وحدات عسكرية تابعة لمحور سبأ من معسكر العلم بمديرية جردان شمال مدينة عتق مركز محافظة شبوة، ومن محافظة مأرب، إلى ميناء ومنشأة بلحاف شرقي البلاد بهدف تأمين تلك القوات واستكمال تدريباتها.

وأوضح المصدر أن معسكر العلم بات عرضة لصواريخ المليشيا الانقلابية دون وجود بطاريات باتريوت اعتراضية باستثناء تلك التي في مطار عتق وتبعد نحو 30 كيلو متر من المعسكر ولا تتمكن من اعتراض كافة الهجمات الصاروخية.

وأكد المصدر وجود منظومة باتريوت دفاعية في منشأة بلحاف للدفاع عنها وعن المعسكرات القريبة منها، مؤكداً نقل وحدات من محور سبأ من مديريتي الجوبة وحريب جنوب مأرب ومن معسكر العلم بمديرية جردان شمال محافظة شبوة إلى معسكرات بلحاف شرقي المحافظة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء نقل قوات شمالية من مأرب ومعسكر العلم بشبوة إلى منشأة بلحاف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء نقل قوات شمالية من مأرب ومعسكر العلم بشبوة إلى منشأة بلحاف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء نقل قوات شمالية من مأرب ومعسكر العلم بشبوة إلى منشأة بلحاف.

قد تقرأ أيضا