الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تفتح جبهة جديدة وتشن هجوما واسعا على تعز بالتزامن مع معارك عنيفة في مأرب

اخبار من اليمن فتحت مليشيا الحوثي الانقلابية، فجر اليوم السبت، جبهة جديدة، وشنت هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ويأتي ذلك بالتزامن مع هجوم واسع تشنته مليشيا الحوثي الانقلابية، على مواقع الجيش الوطني في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مواجهات عنيفة اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم السبت، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي بجبهات غرب محافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة إندلعت في الساعات الأولى من اليوم السبت، بين القوات الحكومية والحوثيين، في جبهة الأحطوب بمديرية جبل حبشي، غربي تعز.

وتجددت المعارك إثر هجوما واسعا شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع القوات الحكومية بجبهة الأحطوب، وسط استمرار المعارك حتى اللحظة.

‏وفي وقت سابق اليوم، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك بطولية لإحباط محاولات تسلل لعناصر المليشيات الحوثية الإيرانية على مواقع عسكرية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تفتح جبهة جديدة وتشن هجوما واسعا على تعز بالتزامن مع معارك عنيفة في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تفتح جبهة جديدة وتشن هجوما واسعا على تعز بالتزامن مع معارك عنيفة في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تفتح جبهة جديدة وتشن هجوما واسعا على تعز بالتزامن مع معارك عنيفة في مأرب.

قد تقرأ أيضا