أرسلت الى اليمن.. أهالي برادفورد البريطانية ينجحون في غضون أسبوع بملء حاوية بالطعام (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شارك سكان مدينة برادفورد البريطانية في ملء حاوية بالمساعدات بغرض ارسالها إلى اليمن، حيث امتلئت الحاوية تماماً في غضون أسبوع واحد من الإعلان عنها.

 

متعهد الحاوية ويدعى عبدالستار، وهو مندوب شركة برادفورد للأثاث المكتبي والمأكولات قال: "لقد تمكنا من ملء الحاوية في غضون سبعة أيام من وصول الحاوية.

 

وغادرت الحاوية حالياً متوجهة إلى اليمن وستصل بعد حوالي خمسة إلى ستة أسابيع. وتحتوي الحاوية على كل شيء بدءًا من الدقيق والأرز والطعام المعلب وزيت الطهي والأدوية والمعكرونة والسكر والعكازات والكراسي المتحركة المواد المختلفة.

وأضاف عبدالستار: "لقد جاء عضو مجلس العموم البريطاني عمران حسين إلى مكان الحاوية لإبداء دعمه لنا ولهذا النشاط الخيري.

وتابع: "أود أن أشكر كل من تبرع لنا للمساعدة في إيصال هذه المساعدات إلى اليمن، حيث تشتد فيها الحاجة الى الغذاء في ظل المجاعة الشديدة التي تجتاح البلاد".

مترجم عن:

الرابط:

أرسلت الى اليمن.. أهالي برادفورد البريطانية ينجحون في غضون أسبوع بملء حاوية بالطعام (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أرسلت الى اليمن.. أهالي برادفورد البريطانية ينجحون في غضون أسبوع بملء حاوية بالطعام (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أرسلت الى اليمن.. أهالي برادفورد البريطانية ينجحون في غضون أسبوع بملء حاوية بالطعام (صور).

إخترنا لك

0 تعليق